حبايب

حبايب منتدي كل العرب


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

فضائح استاد القاهره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1m فضائح استاد القاهره في الثلاثاء 8 أبريل 2008 - 18:26

لم يأتي فريق محترم الى مصر خلال العشر سنوات الماضية إلا وأشتكى من أرضية ملعب إستاد القاهرة الذي – صرف – عليها ملايين لم نعد نعرف رقمها بالظبط حتى الأن .

وكان أخر – ضحايا – إستاد القاهرة هو منتخب الأرجنتين الذي أجمع لاعبوه على أن أرضية ملعب القاهرة هي من أسوأ الملاعب التي مارسوا عليها كرة القدم على نطاق دولي ؟ كل هذا ونحن نسمع ونتابع أن – إستاد القاهرة – مغلق للتحسينات ؟؟

التحسينات التي بدأت من قبل كأس الأمم 2006 في القاهرة ووقتها قلنا أن هناك فضيحة تنتظرنا خاصة بأرضية الملعب وقال نفس الكلام المتخصص في عشب الملاعب والمسئول في إتحاد الكرة الكابتن – أيمن يونس – ولم يسمع له أو لنا أي شخص .

وخلصت البطولة وفازت مصر .. وفرح الشعب ونسينا أننا – أتسرقنا – في حوالي بتاع 20 مليون جنيه على الماشي – التي قالوا لنا أنها كانت تكلفة – تظبيط – أرضية ملعب إستاد القاهرة .. ماشي .

وبعد البطولة فجأة قالوا لنا – سنغلق إستاد القاهرة من أجل إصلاح نظام الصرف في الإستاد – خلوا بالكوا أن موضوع الصرف ده داخل في الميزانية اللي تعدت أكثر من 60 مليون جنيه مصري من أجل تجهيزالإستاد بكل مرافقه لبطولة الأمم – لكن للأسف – الصرف – باظ ؟؟ بمعنى أخر ما تعملش من الأساس !! وما تسألش الفلوس راحت فين !! علشان أحنا عملنا كراسي جديدة وكمان عملنا بوابات إلكترونية – بتشتغل يدوي – وأسألوا أي حد راح إستاد القاهرة والأهم من كل ده أن احنا دهنا التراك – أزرق – يعني خلينا الدنيا أخضر & أزرق مش بنبي بس زي زمان !!

وأستمرت المأساة بكل تفاصيلها خلال الموسم الماضي أيضا وتم إغلاق ملعب إستاد القاهرة لفترة طويلة جدا حتى عاد للظهور في نهائي كأس أفريقيا للأندية الأبطال التي خسرها الأهلي في القاهرة وكان الملعب – سئ بمعنى الكلمة – ولم يتكلم أحد ولم يفتح أحد هذا الملف .

ثم نأتي لنقرأ على صفحات الجرائد أن فلان الفلاني رفض أن يتم – طلاء أرضية الملعب باللون الأخضر – قبل مباراة الأرجنتين ؟؟ كما حدث في نهائي كأس الأمم الأفريقية لكي يظهر الملعب بشكل جيد امام المشاهدين في التلفزيون " بنرش الملعب أخضر علشان عايزنها تبقى خضرا ! " ولا أحد يسأل عن ال20 مليون جنيه علشان عيب !!

منتخب السويد عندما جاء الى القاهرة سأل لاعبوه رامي شعبان وهم يتدربون التدريب الأساسي على ملعب إستاد القاهرة " هل سيكون ملعب المباراة بنفس هذا السوء ؟" فضحك رامي وقال لهم هذا هو ملعب المباراة !!

فريق برشلونة قال نجومه أن أرضية إستاد القاهرة واحدة من أسوأ الملاعب التي لعبنا عليها .. ومنتخب الأرجنتين قال نفس الكلام .. وإستاد القاهرة مغلق للتحسينات وتحسين أرضية الملعب منذ ثلاثة أعوام تقريبا – على فترات متقطعة – ولم نشاهد أي جديد على أرضية الملعب .. وهناك ملايين تم " خلينا محترمين وحنقول " صرفها مش سرقتها .. ولم تأتي بنتيجة .. ممكن حد عاقل له علاقة بالموضوع يقول لنا " أين المشكلة ؟؟ " .

الى هنا دورنا أنتهى كجهة إعلامية .. نحن نقول أن لدينا مشكلة ومشكلة كبيرة .. ممكن مسئول واحد فقط يقول لنا الحقيقة ؟؟ وهل من الممكن أن نسمع أن هناك تحقيق شامل قد تم فتحه لمعرفة أين ذهبت أموالنا التي قيل أنه تم تجديد إستاد القاهرة بها – خاصة أرضية الملعب - ؟ وسؤال أخير هو أمتى أن شاء الله حنقدر نعمل حاجة من غير لا مؤخذة – نصب - !

معلومة أخيرة على الماشي : أرضية إستاد القاهرة – السيئة – التي يصرف عليها الملايين وتم رفض لعب المباريات عليها حفاظا على عشب الملعب فجأة وبدون مقدمات – أستضافت أحتفالات البطولة العربية التي لم يشاهدها أحد وهو ما تسبب في – إصابة النجيلة "البايظة أساسا " بأضرار جسيمة – حد عاقل بس "يعرب" لينا الكلام اللي أحنا بنقوله ده !! أرحمنا يا رب .


_________________
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

2m رد: فضائح استاد القاهره في الثلاثاء 8 أبريل 2008 - 18:30

مدير المنتدي

avatar
المدير العام
المدير العام
تسلم يا باشا


_________________
تحياتي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hbayb.in-goo.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى