حبايب

حبايب منتدي كل العرب


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

مصر 4 ساحل العاج 1 في نصف نهائي غانا 2008

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1m مصر 4 ساحل العاج 1 في نصف نهائي غانا 2008 في الجمعة 8 فبراير 2008 - 2:43

الفرعون العاشق

avatar
المشرف العام
المشرف العام
مصر 4 ساحل العاج 1 في نصف نهائي غانا 2008


تأهل المنتخب المصري لنهائي كأس الامم الافريقية غانا 2008 بعد فوزه في مباراة نصف النهائي على منتخب ساحل العاج بأربعة أهداف لهدف واحد.
اقيمت المباراة على استاد كوماسي واحرز اهداف مصر اللاعبون أحمد فتحي في الدقيقة الثانية عشرة من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء. بينما احرز اللاعب عمرو زكي الهدف الثاني من ضربة رأس في الدقيقة الثانية والستين من المباراة.
[b]
ورد كيتا بتسديدة قوية في الدقيقة 63 من على حدود منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليسرى من مرمى عصام الحضري.


وفي الدقيقة السابعة والستين يسدد عمرو زكي قذيفة من خارج منطقة الجزاء تسكن شباك ستيفان ابوي حارس المرمى العاج معلنا عن تقدم مصر بثلاثة اهداف لهدف. ثم يسجل اللاعب محمد ابوتريكة في الدقيقة 91 هدف مصر الرابع من تمريرة من محمد زيدان داخل منطقة الجزاء.
بدأت المباراة عصبية من الجانبين واستحوذ الفريق العاجي على الكرة في معظم فترات الشوط الأول وأضاع مهاجموه العديد من الفرص وعلى رأسهم كالو ودروجبا الذي اتيحت له فرصة التسديد ثلاث مرات ولكن حارس المرمى المصري عصام الحضري تألق في الدفاع عن مرماه الى جانب المدافعين وعلى رأسهم وائل جمعة واحمد فتحي الذي احرز
هدف فريقه الأول
أما الفريق المصري فاعتمد على الهجمات المرتدة بقيادة محمد ابو تريكة وأحمد حسن وتأخر المهاجم عمرو زكي ليغطي في منتصف الملعب.
وفي الدقيقة 36 من الشوط الأول يتم تغيير حارس المرمى العاجي باري الذي ارتطم بأحد مدافعي الفريق ليحل محله لابوي وهو ما عد لحظة فاصلة في المباراة.
واعطى حكم المباراة ست دقائق وقتا اضافيا بعد الشوط الاول ليواصل المنتخب العاجي هجومه فيه في محاولة للتعويض ولاحت أخطر فرصة لدروجبا في الدقيقة 49 من ضربة رأس لكن الحضري نجح في صدها لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب المصري.
وفي الشوط الثاني واصل المنتخب العاجي ضغطه على المنتخب المصري وواصل إضاعة الفرص بينما نجح المنتخب المصري في استغلال الهجمات المرتدة لتعزيز تقدمه.
وفي الدقيقة الثامنة والستين ينضم محمد زيدان للمباراة محل عماد متعب ليتغير طابع المباراة نحو الهجوم من الجانب المصري ولتزداد فعالية هجماته المرتدة.
وبينما قام مدرب منتخب ساحل العاج جيرارد جيلي بتغييرات لتدعيم خط هجومه بنزول الثنائي هارون كوني وبكري كوني ليعززا جهود دروجبا وتوري لجأ المدرب المصري حسن شحاتة الى تعزيز الدفاع بإنزال اللاعبين فتح الله محل سيد معوض وابراهيم سعيد محل عمرو زكي.
وبذلك يلتقي المنتخب المصري في المباراة النهائية مع منتخب الكاميرون في تكرار للمباراة التي جمعتهما في المجموعة الثالثة في الدور الاول للبطولة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى