حبايب

حبايب منتدي كل العرب


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الأفيال تدهس غينيا في طريقها إلى المربع الذهبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

مدير المنتدي

avatar
المدير العام
المدير العام


بدأ الشوط الأول للمباراة بحذر من الفريقين حتي جاءت الدقيقة 12 عندما تقدم لاعبي تشيلسي الإنجليزي سوليمون كالو وديديه دروجبا نحو منطقة الجزاء الغينية وتبادلا الكرة حتي سددها دروجبا قوية في اتجاه المرمى لكن الحارس الغيني أخرجها إلي ضربة ركنية.
وبعدها بدقيقة ينطلق كالو أفضل لاعبي المباراة نحو مرمي غينيا ويسدد كرة قوية خارج المرمي، ليعود بعدها اللعب البطيء،وفي الدقيقة 25 يفتتح عبد القادر كيتا التسجيل للأفيال من تسديدة قريبه سكنت يسار الحارس الغيني بسهولة.
وينجح حارس غينيا كامار في صد مجموعة من الهجمات الإيفوارية في الثلاث دقائق الأخيرة من الشوط الأول، لينتهي الشوط بتقدم منتخب كوت ديفوار علي منتخب غينيا بهدف نظيف.
وفي الشوط الثاني انقلب الحال تماماً فالفريق الغيني بدأ الشوط الثاني بهجوم مكثف بحثاً عن هدف التعادل واستمر الضغط الغيني لأكثر من 25 دقيقة كاملة ،كانت أولى الهجمات الخطيرة للمنتخب الغيني عن طريق اللاعب اسماعيل بانجورا في الدقيقة 51 عندما مر من الدفاع الإيفواري الصلب ولعب كرة عرضيه سددها يولا خارج المرمي.
وفي الدقيقة 62 سدد جابي كرة قوية من ركلة حرة مباشرة ظن الجمهور الغيني أنها سكنت الشباك، لكن الكرة ذهبت بعيد عن المرمي وارتدت من الخلف في الشباك ليهتز معها الفريق الإيفواري الذي رد علي هذا الهجوم الطويل بطريقته الخاصة والتي كانت أربع أهداف أمطروا بها شباك منتخب غينيا الطموح.
جاء الهدف الثاني للفريق الإيفواري في الدقيقة 70 عن طريق اللاعب دروجبا الذي لعب الكرة أسفل جسد الحارس عندما خرج لملاقاته.
وبعدها بدقيقتين توج كالو مجهوده الكبير طوال المباراة بهدف رائع عندما تخطي الحارس الغيني ودخل بالكرة إلي الشباك الغينية لترتفع النتيجة لثلاثة أهداف دون رد.
ومع الهدف الثالث انهار فريق غينيا أمام الأفيال الإيفوارية التي استغلت الوقت المتبقي من الشوط للتلاعب بالفريق الطموح.
وفي الدقيقة 81 يعود كالو للتسجيل مرة أخري من تمريرة رائعة من لاعب أرسنال حبيب كولو توريه وبعدها بثلاث دقائق تحين فرصة للتسجيل للاعب أرونا كونيه لكنه يضيعها.
وفي الدقيقة 86 يسجل شقيق ارونا الأصغر باكي هدف الأفيال الخامس والأخير من تسديدة بعيدة لتنتهي المباراة بفوز منتخب الأفيال بخمسة أهداف نظيفة ليصعد للدور نصف النهائي للبطولة الإفريقية ويطلق تحذيرا شديد اللهجة لكل الفرق التي تلعب للفوز بالبطولة.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hbayb.in-goo.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى